Featured Post

Create a surefire workout plan for ultimate fitness success!

Image
Fitness Success Blueprint: Craft a Foolproof Workout Plan for Maximum Results Fitness Success Blueprint: Craft a Foolproof Workout Plan for Maximum Results Have you grown weary from experimenting with various exercise regimens only to find that your desired results remain elusive? Do you want to maximize your fitness efforts and achieve your goals? If so, it's time to craft a foolproof workout plan that will lead you to success. In this fitness success blueprint, we will guide you through the process of creating an effective workout routine that will help you reach your maximum potential.

أنواع أساسية من اللياقة البدنية

تعريف اللياقة البدنية

كلمة "اللياقة البدنية" من أصل الإنجليزية ("لتناسب" - لتتوافق مع شيء، ليكون شكل جيد) هو شكل مادي شامل للجسم البشري. في جوهرها، واللياقة البدنية والتمارين الرياضية كلهاالعلم. كثير تريد أن تكون ضئيلة وصحية وجميلة، ولكن، للأسف،



وليس كل تنفيذها. في كثير من الأحيان، والناس ببساطة لا يمكن العثور على الوقت اللازم للتغذية السليمة ونمط حياة صحي. الأسباب مختلفة جدا: العمل الدائم، والعمل، والكسل ببساطة. بعد كل شيء، لتخصيص 3 ساعات فقط مرة واحدة في الأسبوع - هو قابل للتحقيق تماما. ولكن ما هي النتائج التي يمكن تحقيقها! هناك أنواع رئيسية من اللياقة البدنية التالية. 1. التمارين الرياضية. هذا النوع من اللياقة البدنية، والذي يجمع بينتمارين لتطوير العضلات والبلاستيك بالتزامن مع الحركات التنفسية تحت المرافقة الموسيقية. الهوائية يعزز تحسين الرقم وخفض الوزن، وأيضا له تأثير مفيد على الجهاز التنفسي والقلب والأوعية الدموية. يقولون أنه في 30 دقيقة كنت تعمل بها، والدهون تبدأ في الانقسام. وسوف نستمر في النظر في مناطق اللياقة البدنية الأخرى.

تمارين تشكيل تساعد على تغيير عيوب جسمك

2. النوع التالي من اللياقة البدنية هو تشكيل. تمارين تشكيل تساعد على تغيير عيوب جسمك، منذ منذ البداية تم اختراع تشكيل لتشكيل شخصية أنيقة والكمال تكوين الجسم. 3. قطاع البلاستيك والرقص الشريط. هذه الأنواع من اللياقة البدنية، مثل الرقص الشريط والشريط البلاستيك تعليم الحركات البلاستيكية وتشكيل مرونة جسمك. هذه المجموعة من التمارين تطور أساسا عضلات الساق (أساسا المؤخرات ركوب)، ويحتوي على العديد من يجلس القرفصاء. خصوصا جيدة هذه الحركات لأولئك الذين منحت الطبيعة مع "آذان" على الوركين. 4. كالانيتيكش. الجمباز، ويتألف من ثابت تقريبا، وليستمارين حادة. هذا هو اللياقة البدنية التي تتكون من الحركات غير مريحة. هذه "المضايقات" تحتاج إلى أن تكون مقبولة، وحتى في المستقبل لعقد لمدة دقيقة واحدة. عند التعامل مع كالانيتيكش، يتم تطوير جميع أنواع العضلات (الصحافة والوركين والساقين والأرداف والكتفين والذراعين والظهر). 5. بيلاتيس. هو تدريب الظهر، وعضلات صغيرةالحوض والبطن، والصحافة. وتستخدم هنا المحاكيات. التدريب مع بيلاتيس يجمع بين أفضل التقنيات الشرقية والغربية. أنها تشكل المرونة في المفاصل، التحمل، ومرونة أيضا.

الأجهزة التنفسية والعضلات وقت التدريب

6. بوديفلكس. الجمباز التنفسية. خلال التدريبات، يتم تمدد العضلات وتوتر، وجميع الأجهزة والأنسجة مشبعة بالأكسجين. 7. الرقص الشرقي. وتشارك معظم العضلات الأساسية في الجسم الأنثوي. يساعد على حرق الدهون في منطقة الوركين والبطن. 8. الجسم الباليه. هذه هي العناصر الرقابية ومكونات التمارين الرياضية في تركيبة مع تمارين تمتد. يهدف الباليه الجسم لتحسين الموقف وتحسين مرونة العمود الفقري. 9. اليوغا. مزيج من الحركات،للحصول على الانسجام الداخلي، لتعزيز التحمل والمرونة في الجسم، لتطوير قوة العقل والهدوء. ويولى اهتمام خاص لتمارين التنفس. 10. مجمع تيريزا تاب (T-تاب). مزيج من التمارين التي تساعدعلاج الجسم كما هو الحال مع الجهاز. ويهدف T-تاب للنساء الذين هم أكثر من 30. إذا كنت تدير الخاص بك "أزرار" بشكل صحيح، يمكنك أن تفقد حوالي 2 سم في الوركين في غضون أسبوع. وتنقسم هذه الفئات إلى مجموعات: الساقين واليدين والخصر والأرداف والبطن. أنواع اللياقة البدنية هي أكثر من ذلك بكثيرالمبلغ. لقد نظرنا فقط الرئيسية. ولكن تذكر: جميع أنواع اللياقة البدنية تتطلب الانتظام. أيا كان نوع اخترت، إذا كنت تفعل ذلك بانتظام، وسوف تعطيك الفرصة لانقاص وزنه، وتحسين مظهرك، وتعزيز جسمك.

اللياقة البدنية المتعلقة بالصحة

تعتبر عناصر اللياقة المتعلقة بالصحة موضوعًا مهمًا يجب على كل شخص معرفته وتحسينه من أجل التمتع بجسم صحي وسليم ، ومعرفة عناصر اللياقة المتعلقة بالصحة تمكن الشخص من القيام بذلك. لمستوى عالٍ من الحالة البدنية في جسمك ومناعة قوية لممارسة الرياضة. والصحة الجيدة تشير إلى تقليل معدل إصابة الجسم بالأمراض المختلفة. في هذا المقال سنتعرف أولاً على الحالة البدنية ، ثم سنتحدث عن عناصر اللياقة المتعلقة بالصحة وسنتحدث أيضًا عن أهمية اللياقة البدنية وأنواعها. تُعرَّف اللياقة البدنية بأنها مستوى لياقة الشخص ودرجة تطابق جسمه مع مكونات اللياقة البدنية في تمرينه. يتم قياس اللياقة البدنية للجسم بأجهزة قياس خاصة ، بالإضافة إلى الاختبارات العلمية التي تساعد في تحديد مستوى اللياقة البدنية للإنسان ومدى قدرته البدنية وكفاءته من خلال اللياقة البدنية العالية ومكوناتها ، وسنناقش ذلك. المكونات المتعلقة بالصحة بالتفصيل أدناه. تُعرف عناصر الصحة المتعلقة باللياقة البدنية بالعناصر التي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بصحة الجسم وتؤثر على لياقته ومرونته. هذه هي قدرة جسم الإنسان على اجتياز الاختبارات المختلفة المتعلقة بقدرة قلب الإنسان على تحمل المرض.

اختبارات اللياقة البدنية وكذلك القدرة على دعم تدريب قوة العضلات والهيكل العظمي. اللياقة القلبية التنفسية هي قدرة الجهاز التنفسي في جسم الإنسان على استنشاق وتوزيع الأكسجين بشكل كافٍ عبر الأوعية الدموية والشرايين في الجسم ، ومن ثم القدرة على استخلاص الأكسجين من عضلات الجسم على شكل طاقة حقيقية. الطريقة المباشرة: هي الطريقة التي يتم إجراؤها في المختبر ، حيث يخضع الجسم لفحص جسدي مرهق ، بشرط أن يتم إجراء هذا الاختبار بشكل تدريجي حتى يتعب الشخص ، وذلك لقياس الغازات التنفسية الموجودة في الجسم. تم استنشاقه ، ولتحديد الحد الأقصى لكمية الأكسجين التي استهلكها أثناء الاختبار. الطريقة غير المباشرة: تُستخدم هذه الطريقة عمليًا في الموقع وتقيس الوقت الذي يستغرقه الشخص في المشي لمسافة معينة. عادة ما تكون المسافة من كيلومتر واحد كحد أقصى إلى ثلاثة كيلومترات كحد أقصى ، حيث يتم تحديد اللياقة القلبية التنفسية عند الإنسان من خلال قياس الوقت الذي يستغرقه الشخص لقطع هذه المسافة. كما يقيس المهارات والقدرات التي تمكنت من خلالها من تغطية تلك المسافة بالذات.


Comments

Popular posts from this blog

10 Ways to Make Your Fitness Time More Productive and Enjoyable

Remember, these Symptoms Can Appear Rapidly

"Redefining Fitness: A Comprehensive Plan for Lifelong Vitality"